سيارات ففتي سنت ( الرولز رويس فانتوم ) و اخر المعلومات عن سيارات المشاهير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سيارات ففتي سنت ( الرولز رويس فانتوم ) و اخر المعلومات عن سيارات المشاهير

مُساهمة  eminem في الأربعاء مايو 14, 2008 9:30 am





السيارات جزء لا يتجزأ من الصورة التي يرسمها لنفسه النجم في أذهان الجماهير. فالمعجبون دائما لكل ما يرتديه الشخص الشهير سواء كان مطربا أو ممثلا أو رياضيا، من ملابس واكسسوارات وما يستقله من سيارات .

ونوع السيارة التي يختارها النجم تنم وتدل علي شخصيته وتعكس بعضا من سماته. فالشخصية المتزنة الحكيمة دائما ما تميل الي السيارات الكلاسيكية، أما الشخصية 'المودرن' التي تحب أن تواكب الموضة فتميل لاقتناء أحدث أنواع السيارات. أما الشخصية المحبة للظهور والميالة للفت الانتباه فعادة ما تنتقي السيارات ذات الأشكال الغريبة والألوان 'الفاقعة' التي تساعدها علي جذب الاهتمام وشد الانتباه.

ونظرة خاطفة لاختيار بعض المشاهير لأنواع مختلفة من السيارات تعكس لنا بعض الجوانب الخفية من شخصياتهم.

فمطرب البوب الأسمر الشهير 'فيفتي سنت' المعروف بجموحه ونزوعه لكل ما هو غريب وشاذ غير راض عن ما يملكه من سيارات رغم أنه يملك ثلاث سيارات من أحدث الأنواع إلا أنه يطمح الي عمل انقلاب في عالم السيارات يجعل السيارة التي يستقلها فريدة من نوعها. فهو ينوي أن يعيد تشكيل سيارته الرولز رويس فانتوم، التي يفضلها من بين كل سيارته ويقوم بإزالة السقف الخاص بها ليجعلها مكشوفة. ويعلق 'سنت' علي هذا قائلا أنا لا يهمني أي تغييرات فنية تنتج عن هذا التغيير، ما يهمني؟ أن استقل سيارة لا يستقلها أحد غيري وقد أكدت الشركة التي ستقوم بعمل هذا التعديل للنجم الأسمر أن الأمر سيكون مكلفا للغاية، وقد تتعدي التكلفة ثمن سيارة جديدة.

أما المطرب جاي كاي يعشق سيارات الفيراري لدرجة أنه يملك منها أربعة 'F10' و'F50' بالاضافة الي 'الأنزو' التي اشتراها مؤخرا منذ ما يقل عن شهرين. ويقول عنها كاي أنها سيارته المفضلة بل انها أفضل سيارة قام بقيادتها علي الاطلاق فهي جميلة المظهر، سهلة القيادة ومريحة. ويؤكد كاي أنه يعشق السيارات وهي هوايته المفضلة بعد الغناء ويشعر داخل سيارته وكأنه داخل منزله.

أما الممثلة الشقراء روز مزند بايك وهي احدي فتيات بوند حيث شاركت النجم الوسيم بروس بروسنان بطولة فيلم 'مت في يوم آخر' فتؤكد حبها للسيارات ولكن 'من بعيد لبعيد' فهي تكره القيادة ولهذا فهي لا تقتني أي سيارة وتفضل استعمال التاكسي أو استئجار سيارة بالسائق عند الحاجة. وأكدت انها تواجه الكثير من الانتقادات بسبب هذا الموقف من أصدقائها ومعارفها حتي انها الآن تفكر وبجدية في اقتناء سيارة حديثة وتحصر اختياراتها بين 'الفورد' و'الأوستين مارتين'.

أما النجم العجوز بول نيومان، البالغ من العمر ثمانين عاما، فلم يتخل قط عن سيارته الفولفو القديمة. وهو يؤكد أنها السيارة الأنسب له فهي معمرة ومتينة كما أن هناك نوعا من التفاهم نشأ بينهما عبر السنين. ولكن مع التقدم الفائق في صناعة السيارات قام نيومان بإضافة محرك حديث لسيارته القديمة موديل 'كوزورث V8'. المحرك الحديث زاد من سرعة
السيارة وجعلها كالفيراري ورغم الضوضاء التي يصدرها المحرك إلا أن نيومان يؤكد أنه يحبها كما هي. ونيومان يعشق سباقات الرالي ويحب الاشتراك فيها حتي بسيارته القديمة تلك. وهي بالنسبة له هواية يحرص علي أدائها منذ 33 عاما حيث شارك في هذا السباق لأول مرة وهو في السابعة والأربعين من عمره ويؤكد أنه سيداوم علي المشاركة في هذه السباقات رغم آلام الظهر التي تعاوده من حين لآخر.

الممثل ماك جريجور يعشق الدراجات البخارية منذ الصغر. ويتذكر أن أول دراجة استقلها كان عمره وقتها ثلاثة عشر عاما. ويعلق ماك علي هذا العشق انه جنون قد يصل به الي الموت كما حدث ذات مرة عندما انقلبت الدراجة التي كان يستقلها في حادث كاد يودي بحياته، ومع هذا فهو لا يزال يعشق ركوب الدراجات البخارية بل ويفضله عن التمثيل. يكفي انه في الوقت الذي كان نجوم وممثلو هوليوود متجمعين لحضور حفل تسليم جوائز الأوسكار كان ماك يركب دراجته في سباق آل 'ايه ناين'. ويعلق ماك علي هذا الهوس قائلا انه رغم الحاح والدته عليه لشراء سيارة مرسيدس تليق به إلا أنه لا يرضي بالدراجات بديلا وأمنية حياته كانت أن يصبح بطل سباق حتي أن الشخصية المفضلة لديه هي 'فالنتينو روسي' بطل السباق العالمي.

و في النهايه اتمى ان ينال الموضوع على اعجابكم و السلام مسك الختام

#########################################################################

ياريت تطلبوا اللى انتوا عوزينو وفنكوش هيجبلهكوااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

eminem
Admin

المساهمات : 108
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fankosh.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى